د. الشيبي: ما تضمنته موازنة 2021 من أرقام تعكس قدرة الدولة على التكيف رغم الظروف العالمية والتأثير البالغ في الاقتصاد العالمي

د. الشيبي: ما تضمنته موازنة 2021 من أرقام تعكس قدرة الدولة على التكيف رغم الظروف العالمية والتأثير البالغ في الاقتصاد العالمي

Thursday, December 17, 2020

أوضح سعادة الرئيس التنفيذي لشركة تمكين للتقنيات الدكتور محمد بن فيصل الشيبي أن ما تضمنته موازنة 2021 من أرقام تعكس قدرة الدولة على التكيف رغم الظروف العالمية والتأثير البالغ في الاقتصاد العالمي بسبب جائحة كورونا (كوفيد 19) التي بدأت في الانتشار على مستوى العالم مطلع العام 2020 وكان لها دور كبير في إحداث العديد من الأضرار الاقتصادية والاجتماعية البالغة على مستوى العالم.

 

ونوه الدكتور الشيبي بكلمة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان -حفظهما الله- خلال الجلسة التي عقدها مجلس الوزراء عبر الاتصال المرئي برئاسة خادم الحرمين الشريفين لإقرار الميزانية العامة للدولة للعام المالي 2021 والتي تؤكد على اهتمام القيادة بتوفير كافة الخدمات للمواطنين والمضي قدماً في تنفيذ المشاريع التنموية الكبرى بوتيرة متسارعة لتحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 الطموحة.

 

وأشار الرئيس التنفيذي لشركة تمكين للتقنيات إلى الدعم السخي الذي توليه القيادة لقطاع الاتصالات وتقنية المعلومات في المملكة والذي برهن أهميته خلال جائحة كورونا حيث ظهرت الحاجة الملحة لوجود حلول رقمية ممكنة تساهم في تجاوز العقبات وإيجاد منتجات وبدائل تضمن استمرارية الأعمال لكافة الجهات، مشيداً في الوقت ذاته بالجهود التي بذلها منسوبي تمكين للتقنيات خلال هذه الفترة حيث تمكنت شركة تمكين للتقنيات من إطلاق حملة وطن ما يوقف والتي قدمت من خلالها العديد من المنتجات الرقمية التي ساهمت في تمكين عدد من الجهات للاستفادة من هذه الخدمات.