"تمكين للتقنيات" و"إخاء" توقعان مذكره تفاهم لتوظيف الطاقات البشرية النسائية للعمل في مجال مراكز الاتصال السحابية

"تمكين للتقنيات" و"إخاء" توقعان مذكره تفاهم لتوظيف الطاقات البشرية النسائية للعمل في مجال مراكز الاتصال السحابية

Monday, November 16, 2020

وقعت شركة تمكين للتقنيات اتفاقية تعاون وتفاهم مشترك مع المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام (إخاء)، للتعاون في توظيف الطاقات البشرية من المستفيدات من المؤسسة من الأيتام وتوفير الفرص الوظيفية الملائمة لهن في مجال مراكز الاتصال السحابية.

وقع الاتفاقية بمقر شركة تمكين للتقنيات بالرياض اليوم الاثنين سعادة الرئيس التنفيذي لشركة تمكين للتقنيات الدكتور محمد بن فيصل الشيبي وسعادة الأمين العام للمؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام (إخاء) الأستاذ صالح بن خليف الدهمشي.

وتأتي هذه المذكرة ضمن سعي شركة تمكين للتقنيات لتطوير وتعزيز العلاقات الاستراتيجية مع القطاع الغير الربحي، والاستفادة من حلول الشركة التقنية في مراكز الاتصال والتي تدعم العمل عن بعد بما يساهم في خلق فرص عمل ملائمة في المدن الصغيرة والنائية بما يخدم مستفيدات المؤسسة في جميع أنحاء المملكة عبر توفير فرص العمل لهن، والمساهمة في انخراطهن في سوق العمل بما يتناسب مع إمكانياتهم وقدراتهم. 

وتسعى "تمكين للتقنيات" و"إخاء" من خلال هذه الخطوة لتعزيز المشاركة المجتمعية، وتوفير الرعاية والاهتمام بالمتطلبات الأساسية التي تحقق للمستفيدين من الأيتام الاستقرار والعيش الكريم حيث تسعى "إخاء" في تحقيق الاستقرار الاجتماعي والحياتي للأيتام والاستقلال في الجانب الاجتماعي والمالي بما يساهم في تحقيق الاستقرار الشامل لهن وتحسين جودة حياتهم.

الجدير بالذكر أن شركة تمكين للتقنيات هي شركة حكومية مملوكة لصندوق تنمية الموارد البشرية وشركة تكامل لخدمات الأعمال حيث تأسست في عام 2013م برؤية طموحة في أن تصبح الشريك التقني المفضل لدى القطاع الحكومي من خلال الالتزام بتقديم أفضل الحلول التقنية المبتكرة وذلك عن طريق الاعتماد على أفضل المواهب والكفاءات السعودية في مجال تقنية المعلومات.