تمكين للتقنيات راعيا تقنيا للمؤتمر والمعرض التقني السعودي التاسع

تمكين للتقنيات راعيا تقنيا للمؤتمر والمعرض التقني السعودي التاسع

Sunday, October 24, 2021

تنطلق فعاليات المؤتمر والمعرض التقني السعودي التاسع برعاية معالي وزير التعليم رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ، وذلك يوم الاثنين المقبل في العاصمة الرياض خلال الفترة 25/ 27 أكتوبر 2021، بتنظيم من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.

 

وتشارك شركة تمكين للتقنيات في المؤتمر والمعرض التقني السعودي التاسع راعيا تقنيا للمؤتمر الذي سيشهد مشاركة أكثر من 50 متحدثا دوليا ومحليا وإقامة 7 ورش عمل متخصصة ويناقش 3 محاور رئيسية من خلال الأوراق العلمية.

 

وتقدم تمكين للتقنيات من خلال جناحها المقام في المعرض المصاحب للمؤتمر منتج منار وهي منصة الكترونية موحدة تتيح للمتدرب استعراض الدورات التدريبية المعتمدة في المملكة العربية السعودية تحت سقف واحد وكذلك تمكنه من الاطلاع على كافة البيانات المتعلقة بمعاهد التدريب الأهلية والمدربين وإصدار الشهادات وغيرها العديد من المزايا التي تقدمها المنصة.

 

كما تسعى تمكين للتقنيات من خلال بناء هذه المنصة الرائدة لتحقيق رؤية المملكة العربية السعودية في تعزيز الارتقاء بالعلم والفكر عبر أتمتة التدريب من خلال تقديم الحلول التدريبية، وخلق بيئة تتسم بالسهولة والموثوقية، بهدف تمكين التواصل بين منشآت التدريب الأهلية والمتدربين ضمن منصة الكترونية موحدة تقدم خدمات ذات قيمة مضافة تساهم في تطوير سوق التدريب بالمملكة.